من نحن

من نحن

مجموعة الفريشي

تأسست مجموعة الفريشي ومشاركوه في عام 2003 من خلال مكتب الفريشي ومشاركوه للمحاماة حيث تطور المكتب منذ ذلك الحين مقدماً صورة من صور النجاح في مجال القانون والمحاماة، رواسيها الإبداع والتميز، ودعائمها نخبة من أكفأ رجال القانون، فضلاً عن مجموعة من الإداريين الذين يدركون أن العمل الإداري لا يقل أهمية عن العمل القانوني، لذلك كانت سوابق أعمالنا شواهداً على تميزنا حيث حافظنا على أعلى مستوى رضى لعملائنا الكرام.

استمر تطور المنظومة سعياً لتقديم أفضل معايير العمل القانوني بما يتماشى مع ما يلبي حاجة العملاء الكرام، وعلى ذات الوتيرة ركز المكتب على إنشاء علاقات وطيدة بالمجال القانوني على الصعيد الإقليمي والدولي وكان هذا الإنتشار أحد الأسباب التي ساهمت برئاسة المحامي عادل عايد الفريشي لمنظمة شباب المحامين العرب منذ العام 2013 وحتى تاريخه. وبالتالي فإن هذا ما أعطى للمجموعة إثراءً قانونياً متنوعاً وحلولاً غير تقليدية في واقع العمل القانوني بالإضافة لتبادل الخبرات القانونية والقضائية بين المكاتب، التي ارتبط بها مكتب الفريشي بعلاقات توأمة في كافة أقطار الوطن العربي.

وفي سبيل منح عملاء المكتب الكرام خدمات تخصصية أدق من العمل المهني المعتاد، أنشأ المكتب إدارة لتحصيل الأموال للشركات والأفراد عام 2013 وفق أعلى المعايير القانونية والفنية لمجال تحصيل الديون بالطرق الودية والقضائية ، حيث حققت نتائج ممتازة في تحصيل الديون والأموال بدولة الكويت، من جراء تحصيلها لديون معدومة وتحويلها لتدفقات نقدية فعلية ، 

ولما كانت حاجة العملاء الكرام إلى تتبع أموالهم والتي في كثير من الأحيان تتعدى إقليم الدولة ، فقد دخل المكتب السوق المصري في عام 2015 بالتعاون مع مكتب المحامي الدكتور مصطفى أبو العلا عبود واستمر العمل حتى عام 2017 وفي هذه الفترة حقق المكتب نتائج مبهرة في التحصيل داخل جمهورية مصر العربية بالإضافة لبعض الحالات بأنحاء متفرقة من الوطن العربي كسوريا ولبنان المغرب 

أدى النجاح الكبير والمتتابع لإدارات التحصيل التابعة لمجموعة الفريشي ومشاركوه في دولة الكويت وجمهورية مصر العربية إلى ضرورة إنشاء هياكل جديدة تتماشي مع وتيرة العمل المتزايدة حيث تم تأسيس شركة الفريشي للتحصيل (شركة ذات مسئولية محدودة كويتية) وتأسيس شركة الفاريشي للتحصيل (شركة مساهمة مصرية) لتتحول إدارة التحصيل إلى قطاع يعمل بشكل رئيسي بدولتين مختلفتين ويغطي الوطن العربي بشكل كامل بالإضافة الى ذلك فقد تم تأسيس شركة الفاريشي للاستثمار العقاري (شركة مساهمة مصرية) وذلك بهدف رئيسي يخدم عملاءنا في المجال العقاري وشئونه المتنوعة فضلاً عن خلق فرص استثمارية مضمونة يستفيد منها المتعاملون مع المجموعة. كما تم تأسيس مركز الفا ريشي للتدريب والتطوير الذي من خلاله يتم تدريب العاملين لدى المجموعة بشكل مستمر بهدف الارتقاء بمهاراتهم العلمية والفنية. بالإضافة إلى إعداد دورات  وبرامج متخصصه في مجالات متنوعة لموظفين الشركات والمؤسسات التي تتعامل مع المجموعة .
 واليوم بتوفيق من الله وفضله تستمر جميع هياكل المجموعة بالنمو وتحقيق النجاحات وفق سياسة عامة واحدة تهدف إلى التميز في منح عملائنا الكرام أفضل خدمة ونتيجة يطمحون لها. 
مجموعة الفريشي ومشاركوه إذ تفخر بإنجازاتها فإنها تؤكد على أنه لولا ثقة عملائها ما كان الانجاز ليتحقق
 أنتم الحافز وبكم نستمر
 

رؤيتنا

إننا نسعى جاهدين لنمثل معيار التميز فى مجال القانون ، و لنقدم لكم و لكافة الشركات وتبعا لطباتكم  حلولا فعالة ذات تخصص و مبتكرة.  

مهمتنا

إننا نقدم خدمات قانونية عالية الجودة و الكفاءة المهنية ، إحتراما لعملائنا و للمجتمع، ومن خلال قيامنا بذلك، فإننا نسعد بالسعي كمجموعة مترابطة، و ندرك بأن هدفنا الرئيسي في الوقت نفسه هو خدمة عملائنا على نحو فعال.

قيمنا

أننا نقدم تمثيلا  قانونيا  ماهرا وفعالا ومبتكرا لعملائنا فى الوقت المناسب وبتكلفة معقولة.